آخر الأحداث والمستجدات 

افتتاح سوق تجاري جديد لشركة مرجان بحمرية في مكناس لا يتوفر على رواق لبيع الخمور

افتتاح سوق تجاري جديد لشركة مرجان بحمرية في مكناس لا يتوفر على رواق لبيع الخمور

افتتح صباح اليوم الثلاثاء 18 يونيو بمكناس، المركز التجاري مرجان ، والذي يعد الثاني من نوعه على مستوى المدينة الاسماعيلية ،بحضور كل من والي جهة مكناس تافيلالت السيد احمد الموساوي وعمدة مدينة مكناس السيد احمد هلال بالاضافة الى المدير العام لشركة مرجان السيد محمد العمراني.

وشيد المركز التجاري الجديد على مساحة 7513 متر مربع بالقرب من ملعب 20 غشت بالمدينة الجديدة (حمرية) ، بغلاف مالي فاق 64 مليون درهم.

 وحسب المشرفين على المركز التجاري فقد تم خلق 200 فرصة عمل مباشرة و400 غير مباشرة من الساكنة المحلية ، ويسعى كذلك الى المساهمة في تعزيز التحديث وكفاءة قنوات تموين المملكة من خلال التخفيضات على المنتوجات المحلية.

وتعد هذه الوحدة الجديدة للمركز التجاري مرجان الرقم 31 على المستوى الوطني ، حيث من المتوقع أن تفتح علامة مرجان، 6 مراكز تجارية هذه السنة.

ما يميز المركز التجاري الجديد عن سابقه الذي يوجد بحي مرجان ، هو كونه لا يتوفر على رواق بيع الخمور ، في إطار السياسة التي تنهجها الشركة للتقليص من هذه الأروقة بالمراكز التجارية سواء الموجودة أو التي سيتم إحداثها .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : صور عبد القادر الهراد
التاريخ : 2013-06-18 16:13:21

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك